حارس الوداد: أشكر الجمهور الذي ساندنا في القاهرة أمام الأهلي
الإثنين، 05 يونيو 2023 - 16:14
كتب : FilGoal
يوسف المطيع
حرص يوسف مطيع حارس مرمى الوداد المغربي على توجيه الشكر لجماهير فريقه التي سافرت إلى القاهرة من أجل مساندة الفريق أمام الأهلي.
وقال يوسف مطيع عبر موقع هسبورت المغربي: "أشكر جمهور الوداد الذي ساندنا في القاهرة أمام الأهلي، ومباراة الذهاب تجعلنا نركز جيدا في الإياب".
وأضاف "تمكنا من التسجيل في الدقائق الأخيرة من المباراة أمام الأهلي، وأشكر اللاعبين على الروح القتالية".
وأتم تصريحاته "أشكر اللاعبين على الروح القتالية وفي الدار البيضاء سنقدم عرض محترم ونحاول إسعاد الجمهور وأن نكون أبطال إفريقيا هذا العام".
وفاز الأهلي على الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لموسم 2022-2023 في المباراة التي جمعتهما في استاد القاهرة الدولي. (طالع التفاصيل)
ثنائية الأهلي سجلها بيرسي تاو وكهربا، بينما جاء هدف الوداد عن طريق سيف الدين بوهرة.
لينتظر الفريقين حسم اللقب في مباراة العودة التي تقام الأحد المقبل في استاد مركب محم الخامس في الدار البيضاء.
نرشح لكم
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة












الوداد الرياضي
الأهلي
حارس برشلونة ينضم لـ باناثينايكوس