عبد القادر: أردنا تعويض جماهير الأهلي عن مأساة الموسم الماضي
الأحد، 09 أكتوبر 2022 - 18:42
كتب : FilGoal
أحمد عبد القادر - مران الأهلي الأخير في تونس قبل مواجهة الاتحاد المنستيري
أبدى أحمد عبد القادر لاعب الأهلي سعادته بالفوز على الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
أحمد عبد القادر
النادي : الكرمة
وقال عبد القادر في تصريحاته لقناة الأهلي: "أشكر الله واللاعبين على الأداء والنتيجة. نحن في كامل تركيزنا لمدة 3 أيام منذ وصولنا إلى تونس".
وأضاف "أردنا تعويض الجمهور عن مأساة الموسم الماضي، والقادم أفضل".
وعن عودة أكرم توفيق قال: "إنه يلعب على أعلى مستوى بعد عودته، لم نشعر بأنه كان مصابا. نتمنى أن يستمر في ذلك على مدار الموسم".
وعاد أكرم توفيق للمشاركة بصفة أساسية بعد غيابه بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا.
وحقق الأهلي فوزا هاما على الاتحاد المنستيري بهدف دون رد في مباراة الذهاب التي أقيمت على المركب الرياضي مصطفى بن جنات بالمنستير.
وسجل محمد عبد المنعم هدف الفوز برأسية في الدقيقة 92.
وتقام مباراة العودة يوم السبت القادم 15 أكتوبر.
نرشح لكم
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة












دوري أبطال إفريقيا