جوتا: سأشارك مع الفريق قريبا.. ونونيز سيكون إضافة لنا

الإثنين، 11 يوليه 2022 - 19:42

كتب : FilGoal

هدف ديوجو جوتا مع ليفربول أمام مانشستر سيتي

أعطى ديوجو جوتا لاعب ليفربول مستجدات بخصوص إصابته التي تعرضها إليها مع البرتغال خلال الصيف الجاري موضحا رأيه في الصفقات الجديدة.

ديوجو جوتا

النادي : ليفربول

ويتواجد جوتا حاليا رفقة ليفربول في الفترة التحضيرية للموسم المقبل والتي سيبدأها بمباراة أمام مانشستر يونايتد غدا -الثلاثاء- في تايلاند.

وصرّح جوتا: "أصبت في المباراة الأخيرة مع البرتغال كان حظي سيئا للغاية، لدي فصل الصيف لأتعافى جيدًا وأبدأ الموسم التحضيري بكامل قوتي".

وعن احتمالية مشاركته أمام يونايتد، رد: "لقد كنت مع المنتخب الوطني وعدت للتو بالأمس، لذلك ما زلت بحاجة إلى القيام بالخطوات الأخيرة لأكون مع الفريق بنسبة 100 في المائة، لذا من المحتمل أن يكون هذا مبكرًا جدًا، لكنني سأكون مستعدًا قريبًا جدًا".

وعن التعاقد مع داروين نونيز، علق: "أنا أتابع الدوري البرتغالي بشكل جيد، وما فعله العام الماضي كان مذهلاً، الأمر ليس بالسهولة التي قد يعتقدها البعض".

وتابع "لقد سجل الكثير من الأهداف، بما في ذلك في دوري الأبطال وضدنا، لذلك أعتقد أنه يمكننا توقع الكثير منه، آمل أن يكون له نفس التأثير الذي أحدثه لويس دياز العام الماضي لأن ذلك سيكون مهمًا بالنسبة لنا".

وتعاقد ليفربول مع فابيو كارفاليو وكالفن رامزي وداروين نونيز، فيما غادر ساديو ماني إلى بايرن ميونيخ ونيكو ويليامز إلى نوتنجهام فورست.

وكان جوتا (25 عاما) انتقل إلى ليفربول صيف 2020، وشارك مع الفريق منذ قدومة في 54 مباراة سجل خلالها 24 هدفا وصنع 6 آخرين.

اقرأ أيضا

قائمة الزمالك لمواجهة المقاولون

قائمة الأهلي لمواجهة فيوتشر

أسباب غياب ثماني الزمالك عن مواجهة المقاولون

أول تعليق من مرتضى على إيقاف كهربا

التعليقات