مدرب الاتحاد: وضع الفريق غير جيد وهذا يضع اللاعبين تحت ضغط
الأحد، 19 يونيو 2022 - 12:19
كتب : هاني العوضي
الاتحاد السكندري - بيراميدز
يرى علاء عبد الغني المدرب العام للاتحاد السكندري أن الأهم في الفترة المقبلة هو حصد أكبر عدد من النقاط للارتقاء بالفريق في جدول ترتيب الدوري المصري.
وفاز الاتحاد السكندري على مصر للمقاصة بهدف دون رد، في الجولة الـ22 من الدوري المصري.
وقال عبد الغني عبر قناة أون تايم سبورتس: "الأهم هو حصد النقاط الثلاثة في المباريات المتبقية، والخوف من خسارة النقاط يؤدي إلى التراجع للدفاع في بعض الفترات".
وأضاف "طريقة اللعبة الجديدة 3-5-2 ساعدت اللاعبين في الظهور بشكل أفضل".
وواصل "وضع الفريق الحالي غير جيد لأن الاتحاد السكندري من الأندية الكبيرة وهذا يضع اللاعبين تحت ضغط".
وأتم تصريحاته "الجهاز الفني عندما تولى قيادة الاتحاد لم يجد أي مهاجم في قائمة الفريق سوى مابولولو وهو يعاني من إصابة حاليا".
اقرأ أيضا
13 ملعبا استضافوا القمة من قبل
فيريرا وموعد مع المدرب المؤقت لـ الأهلي
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الاتحاد السكندري
مباشر كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) الكونغو.. مباسي يواصل التألق