ميهايلوفيتش يغادر المستشفى ويقترب من العودة لقيادة فريقه
الإثنين، 02 مايو 2022 - 18:17
كتب : FilGoal
ميهايلوفيتش - بولونيا
خرج سينيسا ميهايلوفيتش مدرب بولونيا الإيطالي من المستشفى بعد إنجازه لخطوات في العلاج من سرطان الدم "لوكيميا".
جاء ذلك حيث أعلن نادي بولونيا مغادرة المدرب لمستشفى سانت أورسولا في حالة صحية جيدة.
وظهر المرض على مدرب ميلان السابق للمرة الأولى في صيف 2019.
في ذلك الوقت أعلن ميهايلوفيتش حقيقة مرضه بصورة مباشرة للإعلام.
وتولى الجهاز المعاون إدارة الفترة التحضيرية، بينما كان ميهايلوفيتش يتابعهم عبر مكالمات الفيديو، قبل عودته إلى المقاعد.
وبدأ المدرب في استعادة صحته والتعافي بعد خضوعه لجراحة زرع نخاع في أكتوبر 2019، وكانت الأمور تبدو بخير قبل تعرضه لانتكاسة مطلع العام الجاري، أجبرته على العودة لتلقي العلاج.
ومن المتوقع أن يعود المدرب الصربي إلى عمله قبل نهاية الموسم، حيث يلعب بولونيا ضد فينيسيا في الثامن من مايو.
اقرأ أيضا:
قبل مواجهة وفاق سطيف.. لماذا لا يسجل الأهلي الأهداف؟
خبر في الجول – بسيوني يقترب من خلافة سامي في سموحة
عبد العال لـ في الجول: لم أطالب بشكوى التحكيم وأثق في نزاهته.. ويمكننا البقاء في الدوري
8 أندية مرشحة - كيف تتأهل الفرق الإنجليزية لبطولات أوروبا الموسم المقبل
نرشح لكم
كأس العالم - مدرب النرويج: سنساعد هالاند على الفوز بجائزة الحذاء الذهبي
بعد كسر رقمه القياسي.. كلوزه: ميسي الأفضل في التاريخ
كأس العالم – هالاند: إذا كنتم تتحدثون عن فوز النرويج باللقب فأقول لكم لا
كأس العالم - مؤتمر داليتش: علينا إصلاح أخطاء الدفاع أمام بنما
كأس العالم - مؤتمر مارتينيز: لا نشعر بالضغط قبل مواجهة أوزبكستان.. ورونالدو قدوة
كأس العالم – هالاند أفضل لاعب في مباراة النرويج والسنغال
كأس العالم - ثنائية جديدة.. مبابي رجل مباراة فرنسا ضد العراق
كأس العالم - لوكاس دين: الفوز على العراق خطوة نحو هدفنا












بولونيا
الدوري الإيطالي