مؤتمر الهلال - خيمينيز: لعبنا مباراة جيدة أمام الأهلي.. وهذه نقطة تحول المباراة
الإثنين، 04 أبريل 2022 - 01:30
كتب : FilGoal
فريق الهلال قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا
شدد دانيال خيمينيز المدرب المساعد لـ الهلال السوداني على ان فريقه قدم مباراة جيدة أمام الأهلي وكانت المباراة تسير في الاتجاه الصحيح حتى استقبال الهدف.
وودع الهلال دوري أبطال إفريقيا بعد الهزيمة من الأهلي بهدف دون رد في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.
وقال دانيال خيمينيز في المؤتمر الصحفي: "قدمنا مباراة جيدة أمام الأهلي وحاولنا الخروج بنتيجة إيجابية".
وأضاف " خسرنا عنصر مهم في الشوط الأول وهو ياسر مزمل بسبب الإصابة".
وواصل "المباراة كانت تسير بالنسق الذي نطمح له حتى استقبلنا الهدف الأول، الهلال لعب بتكتيك عالي وقدم مستوى مميز".
وأتم "كل الفريق قدم ما عليه خلال المباراة ولكن النتيجة لم تكن في صالحنا".
وتقام قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الثلاثاء المقبل. (طالع التفاصيل)
نرشح لكم
إرباك الحسابات
بتسجيله الهدف الثاني.. سار ينفرد بصدارة هدافي السنغال في كأس العالم
كأس العالم - مؤتمر كيروش: سنقاتل أمام كرواتيا.. ونريد الفوز دون استقبال هدف
كأس العالم - مؤتمر مدافع كاب فيردي: لا تغيير في أسلوبنا أمام السعودية ونستهدف التأهل
كأس العالم - رينار: أشكر الجميع وأعتذر عما حدث.. ولم نتحدث عن المستقبل مع تونس
كأس العالم - ثياو: مباراة العراق نهائي بالنسبة لنا
كأس العالم - صافرة برتغالية تقود مباراة جنوب إفريقيا وكندا
كأس العالم - رينار: نريد إنهاء البطولة أمام هولندا بأفضل طريقة ممكنة












دوري أبطال إفريقيا
"جروس وشارلروا".. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك