جورجينيو: تمنيت اللعب مع جوارديولا.. وكدت أنضم لناد إنجليزي آخر
الأحد، 20 فبراير 2022 - 12:22
كتب : FilGoal
جورجينيو - تشيلسي
كشف جورجينيو نجم إيطاليا وتشيلسي أنه تمنى اللعب تحت قيادة بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، مشيرا إلى أن الصدفة لعبت دورا في انتقاله إلى فريقه الحالي.
وقال جورجينيو في حوار مع البرازيلي أليكساندر أوليفيرا عبر يوتيوب:"لم أكن لأنضم إلى تشيلسي، كنت ذاهبا إلى ناد إنجليزي آخر، لكن حدث ما حدث وانتقلت إلى تشيلسي".
وواصل "مع تشيلسي حدث كل شيء بسرعة. كنت في لندن حين رأيت العرض وقلت: هيا بنا. تمنيت اللعب مع جوارديولا، لا أعلم هل سيحدث ذلك أم لا".
وأتم "وأنا صغير تابعت برشلونة وهو يفوز بكل شيء مع رونالدينيو وشابي هيرنانديز وأندريس إنييستا".
لعب جورجينيو (30 عاما) في فيرونا وسامبونيفاسيسي ونابولي.
ويخوض موسمه الرابع مع تشيلسي.
توج بثلاثة ألقاب مع الفريق.
نرشح لكم
سيقودهم بالدوري الممتاز.. جاري أونيل مدربا لـ إبسويتش تاون
أثليتك: رتوش أخيرة تفصل أربيلوا عن تدريب فولام
سكاي: يوفنتوس يرد على أستون فيلا بشأن مطالباته المالية لبيع إيميليانو مارتينيز
رايس: عدد المباريات في الجدول جنوني ومبالغ فيه
مانشستر يونايتد: حصلنا على الأرض اللازمة لبناء ملعب جديد بسعة 100 ألف متفرج
مانشستر سيتي يخوض وديتين في كوريا قبل انطلاق الموسم الجديد
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول
حارس تشيلسي يتقدم بطلب رسمي للرحيل












تشيلسي
كأس العالم - رونالدو يكسر رقم أوزيبيو ويصبح الهداف التاريخي للبرتغال