الهلال يعلن تصعيد أزمة حضور الجماهير للقاء الأهلي إلى المحكمة الرياضية
الخميس، 17 فبراير 2022 - 21:11
كتب : محمد عبد العظيم
الهلال السوداني
أعلن الهلال السوداني اليوم الخميس رسميا تصعيد أزمة منعه من حضور جماهيره لمباراة الفريق ضد الأهلي إلى المحكمة الرياضية.
وأشار الهلال عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إلى أنه طلب إيقاف قرار منع حضور الجماهير وأرفق المستندات التي تؤيد موقفه في القضية.
وأكد الهلال أن لائحة دوري أبطال إفريقيا لا تضم أي بند أمني لحضور الجماهير فيما تضم اشتراطات صحية وهي تلك التي تسلمها النادي وفقا لبيانه.
ويحل الأهلي ضيفا على الهلال في الثالثة من عصر غدا الجمعة ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
وكان الهلال قد أعلن أمس الأربعاء عن حصوله على موافقة بحضور 15 ألف مشجعا لمواجهة الأهلي قبل أن يقرر عدم الحضور الجماهيري بعد تراجع كاف عن موافقته وفقا لبيان الهلال.
وخسر الهلال أولى مبارياته في دور المجموعات أمام صن داونز الجنوب إفريقي بهدف دون رد.
بينما تأجلت مباراة الأهلي الأولى أمام المريخ السوداني بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية.
وحصد الأهلي برونزية كأس العالم للأندية للمرة الثالثة في تاريخه والثانية على التوالي.
نرشح لكم
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة












الهلال
الأهلي