اتحاد الكرة يشكر كاف على "استجابته لطلبه" وإقامة مباراة الهلال ضد الأهلي دون جمهور
الخميس، 17 فبراير 2022 - 14:23
كتب : أحمد الخولي
الهلال - الأهلي
وجه الاتحاد المصري لكرة القدم، الشكر للاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، على "استجابته لطلبه بحماية الأهلي".
وقال بيان اتحاد الكرة: "وجه الاتحاد المصري لكرة القدم الشكر للاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) على استجابته لطلب الاتحاد المصري بحماية فريق النادي الأهلي عن طريق إقامة مباراته المقررة أمام الهلال السوداني ضمن بطولة دوري أبطال إفريقيا بدون جمهور في ظل الأجواء المحيطة بالمباراة التي ستقام غدًا الجمعة بإستاد الهلال بالخرطوم".
ويعد ذلك أول إعلان رسمي بخطوة من اتحاد الكرة في ذلك الملف.
ويأتي ذلك رغم إيضاح مصدر بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) عن سبب التراجع عن قرار حضور جمهور الهلال السوداني ضد الأهلي يوم الجمعة في دوري أبطال إفريقيا، وهو غياب بعض الاشتراطات الأمنية".
وخسر الهلال أولى مبارياته في دور المجموعات أمام صنداونز الجنوب إفريقي بهدف دون رد.
بينما تأجلت مباراة الأهلي الأولى أمام المريخ السوداني بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر مدافع كاب فيردي: لا تغيير في أسلوبنا أمام السعودية ونستهدف التأهل
كأس العالم - رينار: أشكر الجميع وأعتذر عما حدث.. ولم نتحدث عن المستقبل مع تونس
كأس العالم - ثياو: مباراة العراق نهائي بالنسبة لنا
كأس العالم - صافرة برتغالية تقود مباراة جنوب إفريقيا وكندا
كأس العالم - رينار: نريد إنهاء البطولة أمام هولندا بأفضل طريقة ممكنة
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32












دوري أبطال إفريقيا
مصدر بـ كاف يوضح لـ في الجول سبب قرار منع جمهور الهلال ضد الأهلي
المسرحية 100 100