بوكايو ساكا يسجل هدف أرسنال الأول في مانشستر سيتي
أعلن نادي أرسنال في بيان رسمي عن تأجيل مباراته أمام توتنام بسبب تفشي فيروس كورونا داخل الفريق.
وكان من المقرر أن يلعب أرسنال مع توتنام غدا الأحد في الجولة الـ 22 من دوري الإنجليزي الممتاز.
وتفشى فيروس كورونا بين لاعبي أرسنال، إذ أن الفريق متاح له حاليا فقط 12 لاعب غير مصاب بالفيروس وهم من خاضوا التدريب اليوم.
وكان أرسنال قد قدم طلبا إلى رابطة الدوري الإنجليزي من أجل تأجيل المباراة بسبب عدم وجود لاعبين كافيين لخوضها وهو ما وافقت عليه الرابطة بشكل رسمي اليوم.
وتعتبر تلك هي المباراة الثانية المؤجلة لأرسنال منذ بداية الدوري، بينما وصل عدد مباريات توتنام المؤجلة إلى أربع مباريات.
ويحتل أرسنال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن وستهام صاحب المركز الرابع مع خوض الأول لمباراة أقل، بينما يحتل توتنام المركز السادس برصيد 33 نقطة.
نرشح لكم
أثليتك: رتوش أخيرة تفصل أربيلوا عن تدريب فولام
سكاي: يوفنتوس يرد على أستون فيلا بشأن مطالباته المالية لبيع إيميليانو مارتينيز
رايس: عدد المباريات في الجدول جنوني ومبالغ فيه
مانشستر يونايتد: حصلنا على الأرض اللازمة لبناء ملعب جديد بسعة 100 ألف متفرج
مانشستر سيتي يخوض وديتين في كوريا قبل انطلاق الموسم الجديد
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول
حارس تشيلسي يتقدم بطلب رسمي للرحيل
ذا أثلتيك: نيوكاسل يرفض عرضا ضخما من توتنام لضم تونالي












الدوري الإنجليزي
كلاكيات ثاني مرة.. اشتباكات بين أوسيم والكوم الأحمر و"حالات إغماء وغُرز"
الفوز الـ12 تواليا.. قذيفة دي بروين تكرر فوز سيتي على تشيلسي وتوسع الفارق في صدارة الدوري