الأهلي - طلائع الجيش - السوبر المصري - محمد بسام
قال محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش إنه يتمنى الانتقال إلى الأهلي.
وقال بسام عبر قناة أون تايم سبورتس: "أتمنى الانتقال إلى الأهلي. هذا شرف لأي لاعب. لا يقدر أحد على رفض اللعب للأهلي".
وأردف" أتمنى خطوة جدية للتواجد في الأهلي"..
وأكد " بالتأكيد تابعت ردود فعل جماهير الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي تطالب بانضمامي للأهلي، سعيد جدا، وشرف كبير جدا لي أن يشيد بي جماهير الأهلي بحارس مرمى فريق منافس، تغلب على الأهلي، أتمنى طبعا أن أتواجد يوما من الأيام في الأهلي".
وتوج طلائع الجيش بالسوبر المصري لموسم 2019/2020 بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح. (طالع التفاصيل)
وتألق بسام أمام هجوم الأهلي، وتصدى لـ 3 ركلات ترجيح ليقود فريقه للفوز.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
رومانو: صراع بين إنتر وكومو للحصول على خدمات تشالوباه
ماركا: أهلي جدة قدم عرضا مغريا للتعاقد مع ألمادا
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
تقرير: تشيلسي يراقب ظهير ليدز يونايتد لتعويض كوكوريا
توتنام يضم الحارس مارتن دوبرافكا












طلائع الجيش
الأهلي