طلائع الجيش: لم يصلنا عرضا رسميا من الأهلي لضم محمد بسام
الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 - 23:43
كتب : FilGoal
طلائع الجيش - السوبر - محمد بسام
قال أحمد المهدي المشرف العام على الكرة في طلائع الجيش إن ناديه لم يصله عرضا رسميا من الأهلي لضم محمد بسام حارس الفريق.
محمد بسام
النادي : سيراميكا كليوباترا
وتحدث أحمد المهدي لقناة "صدى البلد" قائلا: "لم يصلني أي شيء رسمي من الأهلي لضم محمد بسام".
وعن عمر جابر قال: "عمر جابر مصيره محل دراسة ولست مخولا للحديث عن ذلك الأمر الآن".
أما عن رحيل أحمد سمير من النادي قال: "كل شيء يخص مجلس الإدارة وهو له حق أصيل في الإبقاء على لاعب أو رحيله".
وعن مهند لاشين كرر أحمد المهدي حديثه وقال: "هو عنصر أساسي للفريق والقرار بيد مجلس الإدارة وليس لي الحق في التحدث فيمن سيتواجد من عدمه".
وأتم أحمد المهدي حديثه قائلا: "سنبرم بعض الصفقات لنكون فريق جيد يليق بطلائع الجيش".
وتوج طلائع الجيش بلقب كأس السوبر لأول مرة في تاريخه بعد الفوز على الأهلي في ملعب برج العرب بركلات الترجيح بنتيجة 3-2 عقب التعادل سلبيا في الوقتين الأصلي والإضافي.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












طلائع الجيش
مباشر كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) الكونغو.. انطلاق المباراة