مصدر من كاف لـ في الجول: تأجيل انطلاق مباراة الترجي والأهلي 30 دقيقة
السبت، 19 يونيو 2021 - 18:09
كتب : محمد عبد العظيم
لاعبو الأهلي يتعرضون للاختناق بسبب الغاز في ملعب رادس
قرر مراقب مباراة الترجي والأهلي تأجيل انطلاق المواجهة لمدة 30 دقيقة بسبب أحداث الشغب بين جمهور الفريق التونسي والأمن هناك في ملعب رادس.
وقال مصدر من الاتحاد الإفريقي لـFilGoal.com: "بعد اجتماع بين مراقب مباراة الترجي والأهلي وطاقم التحكيم وسيد عبد الحفيظ تم الاتفاق على تأجيل انطلاق اللقاء لمدة 30 دقيقة".
وأضاف "إذا استمرت أحداث الشغب سيتم تأجيل انطلاق المواجهة مرة أخرى".
ويلعب الأهلي ضد الترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بملعب رادس.
ماذا حدث؟
أطلق الأمن التونسي الغاز المسيل للدموع للسيطرة على جماهير الترجي في مدرجات ملعب رادس قبل دقائق من مواجهة الأهلي.
وسمحت الجهات الأمنية التونسية بحضور 5 آلاف من جماهير الترجي للمباراة.
لكن الأمن التونسي اضطر إلى إطلاق الغاز المسيل للدموع للسيطرة على الجماهير التي بدأت تدخل للملعب بأعداد أكثر من 5 آلاف.
وغادر لاعبو الأهلي ملعب رادس بعد تعرضهم للاختناق بسبب الغاز المسيل للدموع.
كما غادر طاقم التحكيم بقيادة فيكتور جوميز ملعب المباراة بسبب الاختناق.
وأبلغ فيكتور جوميز لجنة المسابقات في الاتحاد الإفريقي بصعوبة إدارته للمواجهة في ظل الأجواء الحالية. (طالع التفاصيل)
ودفع الأمن التونسي بقوات إضافية للسيطرة على أعمال شغب جماهير الترجي.
نرشح لكم
كأس العالم - رينار: نريد إنهاء البطولة أمام هولندا بأفضل طريقة ممكنة
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32
كأس العالم - سجل هدف التأهل.. ماسيكو رجل مباراة جنوب إفريقيا ضد كوريا الجنوبية
قمة الجنوب إفريقية
كأس العالم - سجل وصنع.. حكيمي رجل مباراة المغرب ضد هايتي
كأس العالم - صيباري ينضم لصدارة هدافي العرب بهدفه ضد هايتي.. ورقم يحدث لأول مرة











