أحمد كشري - أسوان
هاجم أحمد عبد المنعم "كشري" المدير الفني لـ الإنتاج الحربي فريقه وقال "لا امتلك من يسجل ولدي لاعبين (بتترقص بالتليفون)".
وسقط الإنتاج الحربي في الجولة 23 من الدوري المصري بالخسارة 4-2 أمام سموحة. (طالع التفاصيل).
وقال كشري عقب نهاية المباراة عبر قناة "أون تايم سبورتس": "الحقيقة الفريق به مشاكل".
وأضاف "منذ قدومي الأهداف التي سجلتها من ركلات جزاء أو كرات ثابتة، لا امتلك من يسجل الأهداف، في التدريب أحيانا يحتاج اللاعب ساعة للتسجيل، وليس لدي لاعب يسجل".
وأضاف "محمد عبد المجيد حصل على 4 حقن من أجل المشاركة اليوم لأننا لا نمتلك مهاجما وهو الوحيد الذي يستطيع التسجيل والتهديد".
وأكمل "تكوين الفريق من البداية سييء جدا، هناك روح انهزامية في بعض اللاعبين وللأسف في لاعبين ليسوا صغارا، وأتحمل المسؤولية".
وواصل "المباراة كانت سهلة وكان هناك شك في ركلة جزاء لنا، ومن أول تسديدة على المرمى من سموحة سجلوا".
وأردف "تغييراتي كانت لتأمين الفريق لأن هناك شوارع و(اللاعب بيترقص بالتليفون عندي)، وعندما فعلت ذلك سجلت هدفين، ولو كان هناك إصرار من البداية لكنت فزت".
وأتم "لدي لاعبين محترفين لا أشركهم وهو ما يعني إنهم اقل من المصريين الذين امتلكهم".
وتجمد رصيد الإنتاج الحربي عند 13 نقطة في المركز الأخير.
تصريحات نارية 🔥💥 من أحمد كشري بعد الخسارة من سموحة: معنديش حد يجيب جول و"اللعيب بيترقص بالتليفون عندي"#ستاد_مصر#ONTime_Sports pic.twitter.com/Yy491GNvGx
— OnTime Sports (@ONTimeSports) May 21, 2021
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












الدوري المصري
استراحة كأس العالم - بنما (0)-(0) كرواتيا.. نهاية الشوط الأول