بيراميدز - الزمالك
قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة بيراميدز والإنتاج الحربي لشهر يوليو المقبل بعدما كان مقررا لها يوم 19 مايو الجاري.
وأوضح الاتحاد عبر حسابه الرسمي أن اللقاء سيجري دون لاعب منتخب مصر الأولمبي، والذي سيشارك في دورة طوكيو 2020.
وطلب بيراميدز تأجيل المباراة بسبب مواجهتيه ضد إنيمبا النيجيري.
ويستضيف بيراميدز فريق إنيمبا في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية يوم الأحد ثم يخوض الإياب بعد أسبوع.
🔴 تأجيل مباراة الانتاج وبيراميدز واقامتها بدون اللاعبين الأولمبيين .. ⬇️ ⬇️
وافق الاتحاد المصري لكرة القدم على طلب نادي بيراميدز بتأجيل مباراته مع الانتاج الحربي التي كان مقررا اقامتها 19 مايو الحالي ضمن مسابقة الدوري الممتاز ، وذلك لإقامتها بين مباراتي بيراميدز الأفريقيتين#EFA pic.twitter.com/2eGl4Or3eK
— EFA.eg (@EFA) May 11, 2021
ولم يقرر اتحاد الكرة بعد استمرار الدوري أثناء الأولمبياد والذي سيجبر الأندية على فقدان لاعبيها المنضمين لمنتخب مصر الأولمبي.
وتنطلق بطولة كرة القدم للرجال في الأولمبياد في 22 يوليو موعد مباراة مصر الأولى ضد إسبانيا.
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












بيراميدز