جهاد جريشة لـ في الجول: لم أعتذر مطلقا لـ سيد عبد الحفيظ أو أتواصل معه
الثلاثاء، 04 مايو 2021 - 00:48
كتب : أحمد الخولي
جهاد جريشة - الزمالك - المقاولون العرب
رد جهاد جريشة الحكم الدولي المصري، على تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي.
ونفى جريشة أن يكون قد حدث أي تواصل مع عبد الحفيظ في أي وقتٍ سابق.
وقال جريشة لـ FilGoal.com: "لم يحدث أي اتصالات مع سيد عبد الحفيظ أو أي نوع من الاعتذار إطلاقا".
وأضاف: "استقيموا يرحمكم الله".
وكان عبد الحفيظ قد شن هجوما عنيفا على التحكيم المصري بعد هزيمة الأهلي أمام غزل المحلة.
واختص عبد الحفيظ نظيره جريشة بحديثه: "سأحذف رقم جهاد جريشة من هاتفي، كل مرة يخطئ ويتصل ليعتذر مثلما حدث أمام بيراميدز".
وتساءل: "جهاد جريشة الذي حكّم في كأس العالم وفي 7 أمم إفريقيا وفي نهائي دوري الأبطال، يحتسب تلك الكرة بالأمس ركلة جزاء؟!".
وكان جريشة قد أدار مباراة الزمالك وبيراميدز مساء الأحد التي انتهت بالتعادل 1-1.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ












الأهلي
عبد الحفيظ: الصباحي رأى "رفعة حاجبي" ولم ير المرفق يوم أمس.. وسأحذف رقم جريشة من هاتفي