عضو مجلس إدارة سيمبا لـ في الجول: مهمتنا صعبة رغم الفوز على الأهلي
الثلاثاء، 23 فبراير 2021 - 18:31
كتب : محمد عبد العظيم
الأهلي ضد سيمبا - أجايي
يرى علي محمد عضو مجلس إدارة نادي سيمبا أن مهمة فريقه في دوري أبطال إفريقيا لا تزال صعبة رغم الفوز على الأهلي.
وخسر الأهلي أمام سيمبا بهدف دون رد في الجولة الثانية لمجموعات دوري أبطال إفريقيا. (طالع التفاصيل)
وقال علي محمد لـFilGoal.com: "سعداء بالفوز على الأهلي وأصبحنا نمتلك 6 نقاط في المجموعة ولا يزال لدينا 4 مباريات للتأهل للمعركة الكبرة".
وشدد "مهمتنا صعبة ولكن لابد أن نثق في قدراتنا".
وأتم تصريحاته "رسالتي إلى اللاعبين والجهاز الفني هي أننا لابد أن نستمر في العمل وأن نحافظ على روح الانتصار، ونحن فخورين بهم".
ويتصدر سيمبا المجموعة الأولى من دوري الأبطال برصيد 6 نقاط، ويأتي فيتا كلوب الكونغولي في المركز الثاني بـ3 نقاط والأهلي ثالثا بنفس الرصيد، ثم المريخ السوداني في المركز الرابع دون نقاط.
نرشح لكم
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة












سيمبا
الأهلي
حارس برشلونة ينضم لـ باناثينايكوس