المريخ السوداني يُهنئ الأهلي ويهديه درع النادي بعد الفوز بالبرونزية
الإثنين، 15 فبراير 2021 - 15:59
كتب : حسام نور الدين
الأهلي - المريخ السوداني
حرصت بعثة نادي المريخ السوداني على تهنئة النادي الأهلي بعد التتويج بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية.
وحصد الأهلي المركز الثالث في كأس العالم للأندية على حساب بالميراس البرازيلي.
وقام عمر محمد عبد الله عضو مجلس إدارة المريخ ورئيس البعثة بإهداء محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي، درع النادي السوداني بماسبة تحقيق البرونزية.
وقال عبد الله في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للأهلي: "لقد شرف الأهلي الكرة المصرية والعربية والإفريقية كعادته".
وأضاف "أتمنى أن يسير المريخ على درب الأهلي ويتوج بكافة البطولات".
كما وجه عضو مجلس إدارة النادي السوداني الشكر للأهلي على حسن الاستقبال مشددا على العلاقات التاريخية بين مصر والسودان.
ومن جانبه رحب مرجان بالوفد السوداني في مقر الأهلي مؤكدا على تواجدهم في بلدهم الثاني، مصر.
ويلعب الأهلي ضد المريخ السوداني في أولى مباريات المجموعة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، غدا الثلاثاء، على ستاد القاهرة.
نرشح لكم
كأس العالم – ديسابر: سنواصل العمل.. والأهم أننا صنعنا التاريخ لنا
أقوى من ليونيل
كأس العالم – سيمينيو: دافعنا طوال المباراة ضد إنجلترا واقتربنا من تحقيق هدفنا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مؤتمر بروس: نحتاج للفوز على كوريا لتحقيق إنجاز تاريخي
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن












دوري أبطال إفريقيا
سلة - عمرو مصيلحي يكشف لـ في الجول موعد انضمام عاصم مرعي لمعسكر منتخب مصر