الزمالك يكشف سبب خروج أحداد ومحمود علاء من قائمة أسوان
الجمعة، 22 يناير 2021 - 18:32
كتب : إبراهيم رمضان
الزمالك - المقاولون العرب - محمود علاء
كشف الجهاز الفني لفريق الزمالك، أسباب عدم دخول الثنائي حميد أحداد ومحمود علاء لاعبا الفريق، ضمن قائمة لقاء أسوان.
محمود علاء
النادي : الاتحاد السكندري
قائمة الزمالك شهدت عودة أحمد عيد الظهير الأيمن، ومحمد عبد السلام المدافع الشاب، فيما غاب محمود علاء وحميد أحداد عن اللقاء. (طالع القائمة كاملة)
وقال الموقع الرسمي لنادي الزمالك، بأن الجهاز الفني، فضل تجهيز الثنائي بالشكل الأمثل استعدادا للفترة المقبلة، وعدم تواجدهما بلقاء الغد.
وحسب الموقع الرسمي، فإن الثنائي يخضع في الوقت الحالي لبرنامج تدريبي خاص، للوصول إلى أعلى جاهزية فنية.
كان حميد أحداد قد عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية آخر يومين بعد تعرضه لإصابة، فيما يغيب محمود علاء عن المباريات السابقة بسبب إصابته بفيروس كورونا، ثم للإيقاف أمام الجونة بعد إنذاره أمام المصري.
الزمالك يواجه أسوان مساء غد السبت، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري.
ويحتل الزمالك المركز الثاني في الدوري برصيد 19 نقطة من 7 مباريات.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الدوري المصري