لامبارد: أنا غاضب.. يجب أن يتحمل اللاعبون المسؤولية أيضا
السبت، 26 ديسمبر 2020 - 23:17
كتب : محرر في الجول
فرانك لامبارد - تشيلسي
يشعر فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي بالغضب من أداء لاعبيه بعد الخسارة من أرسنال 3-1 في دربي شمال لندن.
أرسنال تجاوز فترته العصيبة التي شهدت 7 جولات متتالية دون انتصارات، وتغلب على جاره تشيلسي في الجولة 15 من الدوري الإنجليزي.
وقال لامبارد لشبكة "سكاي سبورتس": "قاتلنا في الشوط الثاني، ولكن في الشوط الأول حملنا نفسنا بالكثير من الأشياء لنعالجها".
وتابع "اللاعبون الذين شاركوا أضافوا سرعة وطاقة وتركيز للفريق".
وواصل "سأتحمل المسؤولية لكن يجب أن يتحمل اللاعبون مسؤوليتهم أيضا، أنا غاضب لأنها كانت فرصة للوصول إلى المركز الثاني ولكن في النهاية حصلنا على ما نستحقه".
وأتم "الرسالة كانت واضحة، أرسنال فريق خطير وعندما تقدم 60% أو 70% من مستواك لن تفوز بأي مباراة".
نرشح لكم
رايس: عدد المباريات في الجدول جنوني ومبالغ فيه
مانشستر يونايتد: حصلنا على الأرض اللازمة لبناء ملعب جديد بسعة 100 ألف متفرج
مانشستر سيتي يخوض وديتين في كوريا قبل انطلاق الموسم الجديد
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول
حارس تشيلسي يتقدم بطلب رسمي للرحيل
ذا أثلتيك: نيوكاسل يرفض عرضا ضخما من توتنام لضم تونالي
رومانو: إنتر ميامي يتوصل لاتفاق شفهي مع كاسيميرو لضمه
تعاون آخر؟ رومانو: برايتون يقدم عرضا إلى توتنام لضم فوسكوفيتش












لاكا تشاكا ساكا بوووم.. مدفع أرسنال ينفجر في وجه تشيلسي