قمصان: تغلبنا على الملعب السيئ.. وكنا مستعدون لخوض القمة في موعدها
الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 - 18:22
كتب : حسام نور الدين
الأهلي ضد سونديب
يرى سامي قمصان المدرب المساعد في الجهاز الفني للأهلي أن فريقه استطاع التغلب على عدة ظروف صعبة في مواجهة سونديب بطل النيجر في دوري أبطال إفريقيا.
وفاز الأهلي على سونديب بهدف دون رد خارج ملعبه، في ذهاب دور الـ32 من البطولة التي يحمل الأهلي لقبها. (طالع التفاصيل)
وقال قمصان عقب المباراة لقناة الأهلي: "رغم الغيابات والملعب السيئ ودرجة الحرارة استطعنا تحقيق الفوز وقدمنا مباراة جيدة".
وأضاف "معظم المباريات خارج ملعبنا في إفريقيا تكون في ملاعب سيئة باستثناء مواجهات فرق شمال إفريقيا".
وأكمل "في غياب صانع الألعاب اعتمدنا على ثلاثي وسط ملعب لتنفيذ فكر بيتسو موسيماني للتغلب على الغيابات".
وواصل "الثنائي أكرم توفيق وأحمد بيكهام ليس جديدا على الأهلي ومهمته كانت سهلة في الظهور بمستوى جيد وتنفيذ فكر المدرب".
واستمر في تصريحاته "بدر بانون لاعب ذو خبرات كبيرة وانضم للأهلي من فريق كبير وهو الرجاء المغربي وهذا جعل مهمة انسجامه مع الفريق سهلة وسريعة".
وأشار "موسيماني أكد على صعوبة أرض الملعب وطلب من اللاعبين عدم الاحتكاك بقوة لتجنب الإصابات".
وأتم تصريحاته "كنا مستعدون بشكل جيد لخوض مباراة القمة أمام الزمالك قبل معرفة خبر تأجيل المباراة".
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر بروس: نحتاج للفوز على كوريا لتحقيق إنجاز تاريخي
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار












الأهلي
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: الأمن فضل عدم لعب القمة بسبب احتفالات العام الجديد
اتحاد الكرة يعلن تأجيل قمة الدوري.. ولعب مؤجلات الجولة الثالثة في مكانها
مباشر كأس العالم - بنما (0)-(0) كرواتيا.. العارضة تمنع الأول