مدرب المقاولون: كنا الأخطر ضد الزمالك.. ومباراة دجلة "حياة أو موت"
السبت، 12 ديسمبر 2020 - 22:44
كتب : FilGoal
أمير عابد - أشرف بنشرقي - الزمالك - المقاولون العرب
يرى علاء عبد الغني المدرب العام للمقاولون العرب أن فريقه كان الأخطر في مواجهة الجولة الأولى ضد الزمالك.
وقال عبد الغني: "كنا الأخطر، لم يُهدد محمود أبو السعود إلا في كرتي الهدفين".
وشدد "علينا أن نستمر بنفس المستوى، لأن الدوري هذا الموسم صعب جدا".
وأكمل "كل الفرق تبحث عن المركز الرابع بعد الأهلي والزمالك وبيراميدز، لذا المباراة المقبلة لنا أمام وادي دجلة حياة أو موت".
وشدد "الخسارة ستكون سيئة جدا لنا لو حدثت".
ظهر فريق الكرة في الزمالك مبتعدا تماما عن الأزمات الإدارية التي تحيط بالنادي، وانتصر بكل ثقة على المقاولون العرب في الجولة الأولى من الدوري المصري بهدفين دون رد.
وثأر الزمالك لهزيمته في الدور الثاني من الموسم الماضي ضد المقاولون، وفاز عليه بهدف خالد الحسيني الذاتي في مرماه، ومصطفى محمد.
وبدأ الزمالك طريق الاستفاقة، بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا لصالح الأهلي، والخروج من نصف نهائي كأس مصر أمام طلائع الجيش، بالانتصار على المقاولون.
نرشح لكم
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر












الدوري المصري