لويس سواريز
أعلن نادي أتليتكو مدريد عن شفاء لاعبه لويس سواريز من فيروس كورونا.
لويس سواريز
النادي : إنتر ميامي
وذكر أتليتكو مدريد في بيانه أن عينة سواريز تحوّلت إلى سلبية في المسحة الطبية الرسمية لرابطة الدوري الإسباني.
ومن المقرر أن يلتحق سواريز بالتدريبات الجماعية رفقة زملائه صباح غد الجمعة.
Nuestro jugador @LuisSuarez9 se incorporará mañana al grupo, tras dar negativo en la PCR oficial de @LaLiga
— Atlético de Madrid (@Atleti) December 3, 2020
ليكون سواريز متاحا للمشاركة أمام بلد الوليد في الدوري الإسباني يوم السبت، وكذلك في المباراة المصيرية أمام سالزبورج بدوري أبطال أوروبا الأربعاء.
سواريز (33 عاما) أصيب بفيروس كورونا أثناء تواجده في معسكر منتخب بلاده بالتوقف الدولي الماضي.
وغاب سواريز عن مباراة البرازيل وأوروجواي في تصفيات كأس العالم.
كما ابتعد عن مباريات أتليتكو مدريد أمام برشلونة، ولوكوموتيف موسكو، وفالنسيا، وبايرن ميونيخ في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.
وسجّل سواريز 5 أهداف في 9 مباريات لعبها مع أتليتكو مدريد هذا الموسم بعد انضمامه قادما من برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية.
اقرأ أيضا:
نرشح لكم
كوبيه: ريال مدريد يفكر في إعادة شراء نيكو باز تمهيدا لبيعه بسعر أعلى
كوبارسي: جوليان ألفاريز؟ أي لاعب يأتي برشلونة سيكون مرحبا به
سبورت: كوندي يرفض الرحيل عن برشلونة وقرر البقاء
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي
سبورت: أتلتيكو مدريد يضع فلاهوفيتش ضمن خياراته حال رحيل جوليان ألفاريز
مورينيو: حب ريال مدريد هو ما أعادني.. وسأحاول أن أجعل مبابي لاعبا أفضل
برشلونة يعلن التعاقد مع حمزة عبد الكريم بشكل نهائي
آس: "نادٍ غير نزيه".. أتلتيكو مدريد يقاضي برشلونة بعد تصريحات ألفاريز












أتلتيكو مدريد
استراحة في كأس العالم - تونس (0)-(2) هولندا.. نهاية الشوط الأول