أشرف قاسم: قيدنا 34 لاعبا في قائمة الزمالك الإفريقية.. وموقف أمير عادل
الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 - 00:06
كتب : FilGoal
الأهلي - الزمالك
أعلن أشرف قاسم المشرف العام على الكرة في الزمالك قيد 34 لاعبا في قائمة ناديه الإفريقية للموسم الجديد و29 لاعبا محليا.
وقال أشرف قاسم عبر قناة "صدى البلد" عن القائمة: "قيدنا 34 لاعبا في إفريقيا".
ويتيح الاتحاد الإفريقي خلال الموسم الجاري ضم 40 لاعبا في قوائم الفرق.
وعن القائمة المحلية قال: "قيدنا 29 لاعبا عدا كابونجو كاسونجو ومن بينهم أربعة حراس".
وبسؤاله عن العروض لأي حارس أجاب "إن كان يليق به وبالزمالك فسوف نرى ولكن عدا ذلك فسوف يبقى كل لاعب معنا".
وعن أمير عادل "ألكسندر ياكوبسون" وهل ينضم للنادي أجاب "جايمي باتشيكو مدرب الفريق هو من سيتخذ القرار النهائي".
أما عن فرجاني ساسي وأشرف بنشرقي قال: "لا أتخيل الزمالك بدونهما ونعمل على توفير كافة مستحقات الفريق".
وانتقل أشرف قاسم للحديث عن مواجهة طلائع الجيش في نصف نهائي كأس مصر قائلا: "لقاء لا يقبل القسمة ويجب أن نفوز فيه ونتجاوز ما حدث في نهائي دوري أبطال إفريقيا".
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر مدافع كاب فيردي: لا تغيير في أسلوبنا أمام السعودية ونستهدف التأهل
كأس العالم - رينار: أشكر الجميع وأعتذر عما حدث.. ولم نتحدث عن المستقبل مع تونس
كأس العالم - ثياو: مباراة العراق نهائي بالنسبة لنا
كأس العالم - صافرة برتغالية تقود مباراة جنوب إفريقيا وكندا
كأس العالم - رينار: نريد إنهاء البطولة أمام هولندا بأفضل طريقة ممكنة
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32












الزمالك
أيمن يونس: قيدنا 28 لاعبا في قائمة الزمالك.. ومشكلة المثلوثي ستُحل
اتحاد الكرة يعلن عبر في الجول وصول البطاقة الدولية لـ المثلوثي