محمد شريف - الأهلي - النجوم
أعلن محمد شريف لاعب الأهلي عن إصابته بفيروس كورونا.
وأشار شريف عبر حسابه على إنستجرام إلى ظهور عينته إيجابية.

كما أعلن الأهلي عن إصابة اللاعب بـ كورونا وخضوعه لبرنامج علاجي وفقا لبروتوكول وزارة الصحة.
وعاد محمد شريف للتدرب مع الأهلي خلال الأيام الماضية بعد انتهاء معسكر منتخب مصر.
ومن المقرر أن يخضع شريف لمسحة طبية جديدة خلال الأيام المقبلة بعد انتهائه من برنامجه العلاجي.
وكان شريف شارك مؤخرا مع منتخب مصر ضد توجو في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021.
ولعب اللاعب أساسيا في فوز الفراعنة 3-1 في مباراة الجولة الرابعة، وسجل الهدف الثاني.
يذكر أن شريف لعب الموسم الماضي معارا لإنبي من الأهلي، وسجل 14 هدفا في الدوري.
وقرر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عودة صاحب الـ24 عاما للفريق في الموسم المقبل.
يأتي ذلك بعد ساعات من إعلان أحمد ياسر ريان إصابته بفيروس كورونا بدوره.
كما أعلن الأهلي في وقتٍ سابق عن إصابة محمود كهربا وصالح جمعة بفيروس كورونا.
اقرأ أيضا:
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












الأهلي