قائد ليفربول وجناح سيتي يغادران معسكر إنجلترا بسبب الإصابة
الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 - 11:47
كتب : FilGoal
مانشستر سيتي ضد ليفربول
غادر الثنائي جوردن هندرسون ورحيم ستيرلنج معسكر المنتخب الإنجليزي بسبب الإصابة.
وبذلك لن يشارك كلاهما في مباراة أيسلندا بدوري الأمم الأوروبية يوم الأربعاء.
وأفاد نادي ليفربول في بيان "لقد تم السماح لجوردن هندرسون بمغادرة معسكر المنتخب الإنجليزي من أجل إجراء المزيد من الفحوصات تحت إشراف النادي".
وخرج لاعب خط الوسط في نهاية الشوط الأول من مباراة الأسود الثلاثة أمام بلجيكا مساء الأحد بعد أن شعر "بآلام شديدة" حسب تصريحات جاريث ساوثجيت.
وأكد اتحاد الكرة الإنجليزي مساء الأثنين أن هندرسون سيغيب عن لقاء الأربعاء في دوري الأمم الأوروبية أمام أيسلندا.
ويستعد ليفربول لملاقاة ليستر سيتي على ملعب أنفيلد ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي يوم الأحد.
في الوقت نفسه عاد رحيم ستيرلنج جناح مانشستر سيتي لناديه للسبب نفسه.
ويستعد سيتي لملاقاة توتنام في الجولة نفسها، ولكن يوم السبت.
نرشح لكم
رايس: عدد المباريات في الجدول جنوني ومبالغ فيه
مانشستر يونايتد: حصلنا على الأرض اللازمة لبناء ملعب جديد بسعة 100 ألف متفرج
مانشستر سيتي يخوض وديتين في كوريا قبل انطلاق الموسم الجديد
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول
حارس تشيلسي يتقدم بطلب رسمي للرحيل
ذا أثلتيك: نيوكاسل يرفض عرضا ضخما من توتنام لضم تونالي
رومانو: إنتر ميامي يتوصل لاتفاق شفهي مع كاسيميرو لضمه
تعاون آخر؟ رومانو: برايتون يقدم عرضا إلى توتنام لضم فوسكوفيتش












فيديو في الجول – ماذا يجمع مواليد برج العقرب في كرة القدم