هنري: أضحك مما يقال عن ميسي.. سنبكي عندما يعتزل

الأحد، 08 نوفمبر 2020 - 10:48

كتب : FilGoal

تييري هنري - ليونيل ميسي

دافع تييري هنري عن زميله الأسبق في برشلونة ليونيل ميسي، على خلفية اللقطات التي تم تداولها للأخير في مباراة دينامو كييف.

ليونيل ميسي

النادي : برشلونة

وكانت الكاميرات قد التقطت ميسي يمشي في الملعب دون الضغط على المنافس في اللحظات الأخيرة من مباراة الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا التي فاز بها فريقه 2-1 بصعوبة.

وصرّح هنري عبر محطة "سي بي إس سبورتس" الأمريكية: "عندما أرى الناس لا يزالون يتصيدون لـ ميسي لأي سبب؛ أضحك. أضحك لأن الناس ينسون أنه ذهب الشهر الماضي للعب في الإكوادور وبوليفيا".

وأضاف المدير الفني لـ مونتريال إمباكت: "لا أحد يضع ذلك في الحسبان، من الصعب أن تستقل رحلة طيران مدتها 12 ساعة، وفي بوليفيا يصعب عليك المشي حتى".

وتابع: "صحيح لعله مرهق في مباراة ما، وماذا في ذلك؟ نحن نتحدث عن فتى سجّل أهدافا أكثر من عدد المباريات التي خاضها. الناس ينسون أننا لسنا آلات".

وواصل: "في الكلاسيكو قام بالمساندة الدفاعية عند الراية الركنية في 5 أو 6 مناسبات، لكن هذه اللقطات لا تتصدر العناوين، وأنا لا أستوعب ذلك".

وأكمل: "لو أردتم اختلاق بعض الأمور، فهناك شخص واحد عليكم الابتعاد عنه، دعوه وشأنه، لأننا سنبكي عندما ينتهي وقته في الملاعب".

وأضاف: "أتفهّم أنكم ترغبون في تحقيق الربح وخلق بعض القصص والتقارير، لكن ليس مع هذا الفتى. لقد لعبت مع ليو، وصدقوني هذا ليس الشخص الذي سترغبون في مهاجمته".

وأوضح: "ما قدّمه ميسي لكرة القدم لم يفعله أي أحد، ولذا لا أفهم عندما يشكك الناس في رغبته، هذا ما يضايقني".

واعترف: "حدث معي في فترات لعبي أن مشيت في الملعب أيضا، لم يكن هذا لنقص في الرغبة، بل لأني كنت منهكا وعقلي لا يستطيع إصدار رد فعل، هذا وارد".

وتعجّب: "لكن أن تشككوا في دافع ليونيل ميسي؟ حقا؟! هذا أمر سخيف، أتعجب من سماع ذلك، تشككون في رغبته؟ إنه حيوان، يقدّم التمريرات الحاسمة طوال الوقت".

وأتم: "الأمر بسيط بالنسبة لي، استمتعوا به فقط بينما هو في الملاعب، وتوقّفوا عن الشكوى بشأن أمور لا يفعلها".

اقرأ أيضا:

ناصر ماهر يتحدث عن أزمة الخماسي

أسامة جلال يكشف عن موقف مفاوضات الأهلي

التعليقات
قد ينال إعجابك