دييجو أرماندو مارادونا
نُقل دييجو أرماندو مارادونا أسطورة كرة القدم والمدير الفني لفريق خيمناسيا لا بلاتا، إلى المستشفى مساء الإثنين.
وذكرت صحيفة "كلارين" الأرجنتينية أن نقله جاء لأسباب نفسية من أجل إجراء بعض الفحوصات وكإجراء احترازي.
وأشار التقرير إلى استيقاظ مارادونا صباح الإثنين في مزاج نفسي سيئ، بجانب معاناته من مشاكل في المعدة، وعدم امتلاكه قابلية لتناول الطعام.
مخاميه ماتياس مورلا حاول تحسين مزاجه لكنه لم ينجح، ولذا تواصل مع طبيبه ليوبولدو لوكي الذي رأى أنه من الأفضل بقاء مارادونا في المستشفى في الأيام المقبلة.
وأشارت كلارين إلى تأثُر مارادونا نفسيا لأنه لم يستطع الاحتفال رفقة أبنائه بعيد مولده الستين يوم 30 أكتوبر الماضي.
كما تأثر مارادونا بوفاة راؤول ماتشوكا زوج شقيقته بعد إصابته بفيروس كورونا، وهو الذي كان أحد المقربين إليه.
اقرأ أيضا:
نرشح لكم
كأس العالم – روميرو يكشف فترة غيابه بعد إصابته ضد النمسا
كأس العالم - بالوجون: قصتي مع منتخب أمريكا مميزة.. ونسعى لكتابة التاريخ ضد تركيا
انتهت كأس العالم – النرويج (3)-(2) السنغال.. فوز الفايكنج
كأس العالم – سكالوني: إهدار ركلة الجزاء ضد النمسا مؤلم ولكن
كأس العالم – رانجنيك: اتسمنا بالجرأة والشجاعة ضد الأرجنتين
كأس العالم – من غيره؟ ميسي رجل مباراة الأرجنتين ضد النمسا
كأس العالم - ألابا: كنا أفضل من منتخب الأرجنتين لكن لديه ميسي
كأس العالم - ليساندرو: لا توجد كلمات لوصف ميسي.. ولا يمكن مقارنته












خيميناسيا يستهل عودة الكرة الأرجنتينية بثلاثية احتفالا بعيد ميلاد مارادونا
جاتوزو يتولى تدريب لاتسيو
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا