في الدرجة الثانية – ياسر الكناني يتولى تدريب الإعلاميين
الأحد، 01 نوفمبر 2020 - 14:35
كتب : رضا السنباطي
ياسر الكناني
تولى ياسر الكناني مهمة تدريب فريق الإعلاميين في دوري الدرجة الثانية.
وصرّح خالد فتوح نائب رئيس نادي الإعلاميين لـ FilGoal.com: "تعاقدنا مع ياسر الكناني لقيادة الفريق فنيا".
وأضاف: "سيقود تدريبات الفريق بدايةً من الثلاثاء المقبل استعدادا للموسم الجديد".
وكان ياسر الكناني قد تولى تدريب الألومنيوم في الموسم الماضي، وأنهى معه الموسم في المركز الثالث بمجموعة الصعيد بفارق نقطة عن البنك الأهلي الذي صعد إلى الدوري الممتاز.
ولعب الكناني لأندية المنصورة، والمصري، وأسمنت السويس، والترسانة والأولمبي، كما تولى تدريب المنصورة، والرجاء، والألومنيوم.
وكان الإعلاميين قد أنهى الموسم الماضي في المركز التاسع بمجموعة الصعيد برصيد 22 نقطة.
وأشرف على تدريب الإعلاميين 3 مدربين في الموسم الماضي، هم: جميل حلمي، وأحمد صالح، وأحمد أبو علي.
اقرأ أيضا:
نرشح لكم
الشرق الأوسط: الرياض السعودي يتوصل لاتفاق مع الأهلي لشراء تريزيجيه
خبر في الجول - عبد الواحد السيد يتولى منصب مدير الكرة في نادي مسار
خبر في الجول - معتمد جمال في مفاوضات متقدمة مع الشرطة العراقي.. وموقفه من الزمالك
رئيس الاتحاد السكندري لـ في الجول: ضممنا صفقات جديدة.. وجددنا عقد محمود علاء
كأس العالم - إبراهيم حسن: راحة سلبية للمنتخب بعد التعادل مع إيران
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر












الإعلاميين
في الدرجة الثانية - أحمد تمساح إلى الشرقية للدخان