كوليبالي عن الرحيل: أود رد الجميل لـ نابولي.. ثم سنرى ما سيحدث
الجمعة، 30 أكتوبر 2020 - 11:37
كتب : FilGoal
كاليدو كوليبالي
يرغب كاليدو كوليبالي تقديم كل ما لديه لفريق نابولي قبل أن يأتي موعد الفراق في ظل رغبة العديد من أندية النخبة في أوروبا في الحصول على خدمات المدافع السنغالي.
كاليدو كوليبالي
النادي : الهلال
وقال كوليبالي في حواره مع شبكة سكاي سبورتس:"أحب نابولي ونابولي تحبني، هذا أهم شيء. دائما أكون متاحا مباراة تلو أخرى، لا تزال في عقدي 3 سنوات".
وواصل اللاعب البالغ عمره 29 عاما "أنا هادئ، الأندية تبحث عني لكني مازلت هنا. ألعب بمستواي المعروف وأساعد هذا الفريق وهؤلاء الناس لأني أريد رد الجميل لهم، ثم سنرى ما سيحدث".
وزعمت تقارير أن باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وليفربول يريدون التعاقد مع كوليبالي.
ولطالما قدم كوليبالي أداء طيبا مع الفريق الإيطالي لفت به أنظار كبار القارة العجوز.
كوليبالي انضم إلى نابولي قادما من جينك في صيف 2014 بمبلغ 7.75 ملايين يورو، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2023.
ولعب الدولي السنغالي 252 مباراة بقميص نابولي في كل المسابقات سجل خلالها 10 أهداف وصنع 5 آخرين.
اقرأ أيضا
نرشح لكم
صن: مانشستر يونايتد يعلن صفقة ضم إيدرسون بعد كأس العالم
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول
حارس تشيلسي يتقدم بطلب رسمي للرحيل
تقرير: توتنام يرغب في التعاقد مع جاكبو
آس: ريال مدريد يراقب بوعدي وينتظر الوقت المناسب لتقديم عرضه الأول
رومانو: ليفربول يرفع عرضه لضم ديوماندي
خبر في الجول - بتروجت يتمم اتفاقه مع الفلسطيني عبد الهادي راشد
رومانو: إنتر ميامي يتوصل لاتفاق شفهي مع كاسيميرو لضمه












نابولي