ضياء السيد: لا أحبذ مشاركة فتحي كظهير أيسر ضد الوداد

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 - 12:00

كتب : FilGoal

الأهلي - الوداد

يرى ضياء السيد لاعب الأهلي السابق ومدرب شباب مصر السابق أن الأفضل مشاركة أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر ضد الوداد المغربي يوم الجمعة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقد يفتقد الأهلي لنجمه علي معلول بسبب الإصابة وهو ما يقلص خيارات الظهير الأيسر أمام المدرب بيتسو موسيماني الجنوب إفريقي.

وقال السيد عبر قناة النهار:"على الأهلي الحرص وعدم الارتكاز على نتيجة مباراة الذهاب، الفريق به خبرات قادرة على القيام بذلك. غياب معلول مؤثر في أي وقت لأنه لاعب يدور حوله الفريق. أفضل أن يكون بديله لاعبا شغل هذا المركز من قبل".

وأضاف السيد "لابد أن نصبر على موسيماني وألا نضغط عليه، وكذلك الأمر لـ(مدرب الزمالك جايمي) باتشيكو. هناك مخزون تكتيكي ولياقي جيد في الأهلي منذ المدرب السابق ريني فايلر. موسيماني لم يغير في الفريق، حافظ على الطريقة رغم أنه كان يلعب مع ماميلودي صن داونز بطريقة 4-1-4-1".

وعن رأيه في قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بتأجيل مباراة الزمالك والرجاء إلى 1 نوفمبر المقبل قال:"كاف بيعُك، قلت من قبل إن المغرب مسيطر على كاف. عندما تتحول الأزمة إلى لجنة لتتخذ قرارا، فالأمر عرضة لآراء أشخاص، لكن على الزمالك أن يستغل الفرصة وتجهيز لاعبيه مثل فرجاني ساسي ومحمود علاء وحازم إمام".

ويستضيف الأهلي فريق الوداد وهو متقدم في النتيجة بفضل فوزه ذهابا في المغرب بهدفين دون رد.

وإذا تأهل الأهلي للنهائي يلعب في مصر ضد غريمه التقليدي الزمالك أو الرجاء.

وفاز الزمالك ذهابا في المغرب على الرجاء بهدف ويستضيف الإياب في الأول من نوفمبر.

ويجري النهائي في 6 نوفمبر.

اقرأ أيضا

مواعيد مباريات الجمعة

اختر تشكيل الأهلي ضد الوداد

التعليقات
قد ينال إعجابك