الزمالك - طلائع الجيش - ساسي - مهند لاشين
غادر فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك الأراضي المغربية نحو القاهرة يوم الثلاثاء رفقة فريق الوداد الذي يستعد لمواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.
الوداد يحل ضيفا على الأهلي في إياب نصف النهائي يوم الجمعة، فيما يستضيف الزمالك فريق الرجاء يوم السبت في إياب نصف النهائي أيضا.
وذكرت جريدة المنتخب المغربية أن ساسي رافق بعثة الوداد التي توجهت صباح الثلاثاء إلى القاهرة عبر طائرة خاصة من مطار محمد الخامس الدولي بعد أن أثبتت المسحة الطبية التي خضع لها تعافيه من فيروس كورونا.
خبر في الجول - ساسي ينضم لتدريبات الزمالك فور خضوعه لبروتوكول النادي الخاص
وكان ساسي أصيب بفيروس كورونا وثبتت إيجابية عينته يوم الجمعة الماضية وبناء عليه غاب عن المشاركة في لقاء الزمالك والرجاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
من جهته، كشف مهند عون وكيل ساسي شفاء اللاعب من فيروس كورونا عقب تحول عينته لسلبية.
وقال وكيل ساسي لـFilGoal.com يوم الإثنين: "المسحة الأخيرة التي أجراها ساسي جاءت نتيجتها سلبية".
وواصل "اللاعب شُفي من فيروس كورونا".
وكان الزمالك فاز في المغرب بهدف دون رد.
وتصل بعثة الوداد لمصر يوم الثلاثاء للقاء الأهلي يوم الجمعة المقبل في إياب نصف النهائي بعد الهزيمة ذهابا بهدفين دون رد.
في هذه الأثناء تتوجه بعثة نادي الوداد الرياضي صوب القاهرة... رحلة موفقة 🛫#DimaWydad ⚪️🔴 pic.twitter.com/9dI4OSXLCA
— Wydad Athletic Club (@WACofficiel) October 20, 2020
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر مدافع كاب فيردي: لا تغيير في أسلوبنا أمام السعودية ونستهدف التأهل
كأس العالم - رينار: أشكر الجميع وأعتذر عما حدث.. ولم نتحدث عن المستقبل مع تونس
كأس العالم - ثياو: مباراة العراق نهائي بالنسبة لنا
كأس العالم - صافرة برتغالية تقود مباراة جنوب إفريقيا وكندا
كأس العالم - رينار: نريد إنهاء البطولة أمام هولندا بأفضل طريقة ممكنة
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32












نصف نهائي إفريقيا - هادي خشبة لـ في الجول: يجب أن يهاجم الأهلي والوداد.. وإشراك ديانج كأساسي