مصدر بـ الزمالك لـ في الجول: ساسي يشارك في مران الجمعة.. ومسحة طبية أخيرة
الجمعة، 16 أكتوبر 2020 - 10:27
كتب : وليد الحسيني
فرجاني ساسي أمام المصري
كشف مصدر في الزمالك أن فرجاني ساسي التونسي سيتدرب مع الفريق يوم الجمعة استعدادا لمواجهة مضيفه الرجاء يوم الأحد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
فرجاني ساسي
النادي : الغرافة
وقال المصدر لـFilGoal.com:"سنجري مسحة طبية أخيرة يوم الجمعة استعدادا للمباراة".
وأضاف "ساسي سيخوض أول مران له مع الفريق وبناء عليه سيحدد المدرب هل يشارك في اللقاء أم لا".
وأتم "سنخوض تدريبنا الرئيسي على ملعب محمد الخامس اليوم أيضا".
وانضم ساسي إلى بعثة الزمالك يوم الخميس بعد وصوله الدار البيضاء ويسعى الفريق لتجهيزه للمواجهة المرتقبة ضد بطل المغرب.
ويحل الزمالك ضيفا على الرجاء بعد يوم من مواجهة الوداد ضد ضيفه الأهلي في نصف النهائي.
وبعد 6 أيام يستضيف الإياب في ملعب القاهرة.
ويجري الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قرعة يوم الجمعة لتحديد ملعب نهائي البطولة إذا وصل للنهائي فريق مصري وآخر مغربي.
لكن إذا كان النهائي مصريا خالصا أو مغربيا خالصا فيستضيف بلد الناديين المباراة.
اقرأ أيضا
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر مدافع كاب فيردي: لا تغيير في أسلوبنا أمام السعودية ونستهدف التأهل
كأس العالم - رينار: أشكر الجميع وأعتذر عما حدث.. ولم نتحدث عن المستقبل مع تونس
كأس العالم - ثياو: مباراة العراق نهائي بالنسبة لنا
كأس العالم - صافرة برتغالية تقود مباراة جنوب إفريقيا وكندا
كأس العالم - رينار: نريد إنهاء البطولة أمام هولندا بأفضل طريقة ممكنة
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32












دوري أبطال إفريقيا