تقرير: إدارة الرجاء تجتمع بأمير مرتضى يوم الخميس لمناقشة مستقبل أحداد

الخميس، 15 أكتوبر 2020 - 12:10

كتب : FilGoal

أحداد - الزمالك - الإنتاج الحربي

تجتمع إدارة نادي الرجاء المغربي بأمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك، من أجل مناقشة مستقبل المهاجم حميد أحداد، حسب تقارير مغربية.

حميد أحداد يقضي الموسم الجاري معارا من الزمالك لنادي الرجاء، وهناك خلافات بين الناديين حول انتهاء مدة الإعارة (التفاصيل).

وأفاد موقع البطولة المغربي بأن إدارة الرجاء ستجتمع بأمير مرتضى منصور مساء يوم الخميس، بأحد فنادق الدار البيضاء، لمعرفة طلبات الزمالك بشأن أحداد.

وأشار التقرير إلى أن حسم مستقبل اللاعب لن يكون هذا الأسبوع، غير أن الفريق المغربي يسعى لطلب ضمه على سبيل الإعارة مرة أخرى.

أحداد أصبح أحد العناصر الأساسية لكتيبة المدرب جمال سلامي هذا الموسم، ما دفع الأخير للتمسك بخدماته وطلب استمراره مع الفريق بعد انتهاء فترة الإعارة.

يذكر أن الرجاء يستقبل ضيفه الزمالك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الأحد، على أن يقام لقاء الإياب بمصر يوم السبت التالي.

وطالب أمير مرتضى نادي الرجاء باحترام بند عدم مشاركة لاعبه المعار حميد أحداد في لقاء الفريقين المرتقب في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الأحد.

وقال أمير مرتضى في تصريحات مصورة عقب وصوله المغرب رفقة بعثة الفريق: "الزمالك وضع هذا البند في عقد أحداد من أجل احترامه وعدم كسره".

وتابع "لا نسمح بأي مفاوضات بخصوص هذا البند في العقد، وعلى فريق الرجاء احترام ذلك".

وأضاف "أعلم أن الرجاء يحتاج لخدمات اللاعب لكن يجب مراعاة إمكانية عودة أحداد إلى الزمالك يوما ما، حتى لا يلعب أحداد ضد الزمالك وهو يعلم أنه سيعود إلى الفريق".

التعليقات
قد ينال إعجابك