مدرب الوداد: فخور باللاعبين رغم خسارة الدوري وأثق في قدرتهم على عبور الأهلي

الأربعاء، 14 أكتوبر 2020 - 16:17

كتب : FilGoal

الأهلي - الوداد

يثق ميجيل جاموندي المدير الفني لفريق الوداد في قدرة لاعبيه على تجاوز حسرة خسارة لقب الدوري المغربي هذا الأسبوع وتحويلها لطاقة إيجابية أمام الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفا على الوداد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت.

وقال جاموندي في تصريحات لجريدة المنتخب المغربية: "تعادلنا مع المغرب التطواني وحسنية أغادير هو ما ضيع علينا لقب الدوري المغربي، إلا أنني فخور باللاعبين".

وأضاف "لقد قدموا في مباريات الدوري أشياء رائعة، أنا فخور بهم وموقن أنهم عازمون على الوصول لنهائي دوري الأبطال بتخطي الأهلي".

وعن خسارة اللقب في الثواني الأخيرة، أوضح "لا ألوم اللاعبين ولا يستطيع الجمهور الودادي أن يلومهم على أي شيء، فهم لم يقصروا في واجباتهم وحاربوا بكل شجاعة من أجل التتويج باللقب حتى الثواني الأخيرة".

وتابع "اللاعبون الآن بكامل الجاهزية النفسية، وهم أيضا بحوافز ذهنية كبيرة من أجل الوصول للنهائي، لا تنسوا أن الوداد كان بطلا للقارة قبل ثلاث سنوات، ولا تنسوا أنه لعب نهائي النسخة الأخيرة والجميع يتذكر ما حدث خلال ذاك النهائي".

نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال إفريقيا شهد مشاكل جمة في لقاء الترجي والوداد، وتطور الأمر إلى محكمة التحكيم الرياضي، التي أقرت في النهاية بفوز الفريق التونسي.

وشدد المدرب الأرجنتيني "بشخصية البطل سنواجه الأهلي وسنحقق التأهل إن شاء الله".

وواصل "الوداد والأهلي من أفضل أندية القارة والأكثر تتويجا بالألقاب، في كرة القدم ليست هناك أسرار، كل فريق يعرف منافسه، ويعلم نقاط قوته ونقاط ضعفه".

وأتم "الفريق الأكثر تركيزا وهدوءا هو من سيحسم في النهاية المواجهة لصالحه، علما بأن التأهل لن يكون من مباراة واحدة بل من مباراتين".

الوداد خسر لقب الدوري المغربي في الدقائق الأخيرة من مباريات الجولة الختامية يوم الأحد لصالح غريمه الرجاء (التفاصيل).

على الجانب الآخر، وصلت بعثة الأهلي يوم الثلاثاء للمغرب استعدادا لمواجهة الوداد.

وسافر الأهلي بكل لاعبي قائمته الإفريقية عدا المصابين، على أن ينضم الثنائي، التونسي علي معلول والأنجولي جيرالدو، لبعثة الفريق فور انتهاء معسكر منتخبي بلديهما.

وقائمة الأهلي هي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير

الدفاع: علي معلول ومحمود وحيد وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد هاني وأحمد فتحي

وسط الملعب: عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد مجدي "أفشة" وجونيور أجايي وصالح جمعة وحسين الشحات وأحمد الشيخ ووليد سليمان ومحمود كهربا وجيرالدو

الهجوم: مروان محسن وأليو بادجي

محمود الخطيب رئيس النادي وأيقونته هو رئيس البعثة.

ويستضيف الأهلي بعد 6 أيام مباراة الإياب.

وإذا تأهل الأهلي، صاحب الرقم القياسي في البطولة بثمانية تتويجات، للنهائي سيواجه الزمالك أو الرجاء.

التعليقات
قد ينال إعجابك