طبيب الزمالك يكشف نتيجة الأشعة التي خضع لها حازم إمام وعبد الغني
السبت، 10 أكتوبر 2020 - 19:35
كتب : إبراهيم رمضان
حازم إمام مع الزمالك أمام الجونة
ذكر محمد أسامة طبيب الزمالك، أن ثنائي الفريق: حازم إمام، ومحمد عبد الغني، خضع لأشعة خلال الساعات الماضية بعد إصابته أمام وادي دجلة.
الزمالك تعادل أمام وادي دجلة في الجولة 32 من الدوري المصري، مواجهة شهدت إصابة حازم إمام في العضلة الأمامية، ومحمد عبد الغني في الأنف.
وصرّح طبيب الزمالك: "حازم إمام يعاني من شد خفيف في العضلة الأمامية، ويخوض حاليا تدريبات تأهيلية لتجهيزه للفترة المقبلة".
وأضاف: "بينما أثبتت الأضعة إصابة عبد الغني بكسر في الأنف، وبالتالي سيشارك بقناع واقٍ في التدريبات والمباريات".
وشدد: "إصابة عبد الغني لن تعيقه عن التواجد مع الفريق، وسيخضع لبعض جلسات العلاج الطبيعي، كما شارك اليوم في التدريبات الجماعية".
وكان حازم إمام قد غادر مباراة وادي دجلة مستبدلا بين الشوطين وعوضه أحمد عيد.
فيما أصيب عبد الغني في الدقيقة السابعة، لكنه أكمل المباراة حتى نهايتها.
ويستعد الزمالك لملاقاة حرس الحدود الإثنين المقبل في الجولة 33 من الدوري المصري.
اقرأ أيضا:
نرشح لكم
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا












الزمالك