بيب جوارديولا
اضطر بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي للاستعانة بلاعبين من أكاديمية النادي ضد بورنموث يوم الخميس في مباراة حسمها بنتيجة 2-1 في كأس الرابطة الإنجليزية.
ويعاني سيتي من إصابة لاعبين كثر قبل مواجهة قوية ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.
وقال جوارديولا في تصريحات صحفية:"الموقف الحالي يجعلنا في حاجة للاعبين من الأكاديمية. لدينا فقط 13 لاعبا جاهزا".
وتفوق سيتي على مضيفه ولفرهامبتون بنتيجة 3-1 في أول مباراة له في الموسم الحالي من الدوري.
وتأجلت مواجهة الفريق ضد أستون فيلا في الجولة الأولى بسبب مشاركة سيتي في مباريات الموسم الماضي من دوري أبطال أوروبا التي لعبت بعد توقف بسبب فيروس كورونا.
وبعد مواجهة ليستر يلعب سيتي ضد مضيفه ليدز يونايتد ثم يستضيف أرسنال في مباراة يواجه فيها جوارديولا مساعده السابق ميكيل أرتيتا مدرب المدفعجية.
اقرأ أيضا
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر بوتر: علينا تقليل المساحات أمام اليابان
كأس العالم - مؤتمر أكانجي: لن نسهل المهمة على كندا في مواجهة الحسم
كأس العالم - مؤتمر روبرتسون: نريد إسعاد جماهير اسكتلندا أمام البرازيل
كأس العالم - داليتش: لم أتوقع صعوبة مواجهة بنما.. وسعيد من أجل مودريتش
أنتي بنما
كأس العالم – مارك جيهي: في يوم آخر كنا سنفوز على غانا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مارتينيز: منتخب البرتغال لعب بالعقل أمام أوزبكستان وتعلمنا من الافتتاح












مانشستر سيتي