محمد عواد - الزمالك - نادي مصر
يرى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أنه من الأفضل لـ محمد عواد حارس مرمى الفريق، أن يرحل عن صفوف القلعة البيضاء.
وقال مرتضى منصور: "من رأيي، الأفضل لـ عواد أن يرحل عن صفوف الزمالك".
وأوضح في تصريحاته عبر قناة صدى البلد "تعاقدت مع عواد وهو الحارس رقم 1 ومن أفضل الحراس في مصر، ولكنه لا يتحمل الجلوس كثيرا على مقاعد الاحتياطي".
وأضاف "نمتلك محمود عبد الرحيم "جنش" ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي، ولذلك عندما طلب مني الرحيل أخبرته بموافقتي".
وأشار "طلبت منه الحصول على عرض جيد كإعارة أو بيع نهائي، لأن أي حارس يجلس على الدكة كثيرا "بيصدي" وعواد من الحراس الممتازين".
صاحب الـ 28 عاما شارك في 11 مباراة هذا الموسم في كل البطولات، واهتزت شباكه 10 مرات.
وتطرق مرتضى منصور للحديث عن التونسي فرجاني ساسي، مشيرا إلى "ساسي لن يرحل عن الزمالك".
وأكمل حديثه قائلا: "لم نتلق أي عروض من أجل ساسي، والعرض الوحيد الذي تلقيناه كان من أجل مصطفى محمد".
وكشف "عرض من تركيا بـ 5 ملايين يورو، وعرض آخر بـ 3 ملايين يورو من تركيا من أجل مصطفى محمد".
واستكمل "مصطفى شاب وسعيد بالعرض ولكننا سنجلس معه ونعلمه بأن تركيا دولة معادية وسنسأل مجلس الإدارة ونرى ما سيحدث".
اقرأ أيضا:
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الزمالك
الدوري المصري