مرتضى: الزمالك يمدد لـ أوباما وساسي بعد مواجهة سموحة.. واجتماع مع رئيس كاف الثلاثاء
الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 - 11:21
كتب : FilGoal
مرتضى منصور - الزمالك - مازيمبي
أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك أن ناديه سيمدد تعاقدي التونسي فرجاني ساسي، ويوسف إبراهيم "أوباما"، بعد مواجهة سموحة يوم الخميس المقبل.
وينتهي عقد الثنائي بنهاية الموسم المقبل.
وكذلك، كشف مرتضى عن اجتماع له مع أحمد أحمد رئيس كاف اليوم الثلاثاء، مع ممثلي الأهلي والرجاء والوداد المغربيين.
وقال منصور عبر قناة الزمالك: "أوجه رسالة لعمرو الجنايني ومحمد فضل، ألا يوجد كورونا في الدوري وتوجد كورونا في إفريقيا؟ فضل اتفق مع الأندية على تأجيل دوري أبطال إفريقيا".
وشدد "أطالب الجنايني بعمل لائحة وانتخابات لاتحاد الكرة قبل يوم 30 نوفمبر".
وكذلك، هاجم مرتضى، حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.
وقال: "القرعة تقام تحت إشراف الاتحاد المصري ووزارة الرياضة، كان هناك رمز يجب أن يتم دعوته".
اقرأ أيضا:
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الزمالك