فان دايك: لعبنا مباراة سيئة.. وأرضية الملعب لم تساعدنا
الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 - 11:11
كتب : FilGoal
فان دايك
يرى فيرجيل فان دايك قائد هولندا أن فريقه لم يقدم مباراة طيبة أمام إيطاليا يوم الإثنين بعد خسارته بهدف في الجولة الثانية من دوري أمم أوروبا.
فيرجيل فان دايك
النادي : ليفربول
وقال مدافع ليفربول لصحيفة NOS الهولندية:"كانت مباراة سيئة لنا. لم نستطع أن نضغطهم، استحواذنا كان سيئا. الملعب لم يساعد أيضا، لكن هذا ليس عذرا. كان علينا أن نكون أفضل".
واستمر فان دايك (29 عاما) "الشوط الأول لم يكن جيدا. بعد الاستراحة، حاولنا قلب الأمور رأسا على عقب، ورأيتم كيف تحسن أداؤنا، لكن إجمالا، لم تكن مباراة جيدة".
وتراجعت هولندا للمركز الثاني في ترتيب المجموعة بعد توقف رصيدها عند 3 نقاط مثل بولندا، بينما تتصدر إيطاليا بأربع نقاط وتتذيل البوسنة والهرسك بنقطة.
وفي الشهر المقبل تحل هولندا ضيفة على البوسنة ثم تواجه مضيفتها إيطاليا في ميلانو.
واحتلت هولندا وصافة البطولة في النسخة الماضية حين خسرت النهائي أمام البرتغال بهدف.
اقرأ أيضا
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر بوتر: علينا تقليل المساحات أمام اليابان
كأس العالم - مؤتمر أكانجي: لن نسهل المهمة على كندا في مواجهة الحسم
كأس العالم - مؤتمر روبرتسون: نريد إسعاد جماهير اسكتلندا أمام البرازيل
كأس العالم - داليتش: لم أتوقع صعوبة مواجهة بنما.. وسعيد من أجل مودريتش
أنتي بنما
كأس العالم – مارك جيهي: في يوم آخر كنا سنفوز على غانا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مارتينيز: منتخب البرتغال لعب بالعقل أمام أوزبكستان وتعلمنا من الافتتاح












هولندا