رسالة من ديانج إلى جماهير الأهلي: سأكون حاضرا في مواجهة وادي دجلة
الأحد، 30 أغسطس 2020 - 22:16
كتب : FilGoal
الأهلي - ديانج
نشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي مقطع فيديو لأليو ديانج لاعب الوسط المالي بعد شائعات هروبه.
أليو ديانج
النادي : الأهلي
وقال ديانج "السلام عليكم يا جماهير الأهلي, قمت بالسفر إلى بلدي مالي بعد الحصول على إذن من سيد عبد الحفيظ".
وأوضح لاعب الوسط المالي "ذهبت لتجديد جواز سفري وسأعود للمشاركة في التدريبات وأكون حاضرا في مباراة وادي دجلة".
وكانت انتشرت تقارير عن سفر اللاعب من أجل ثغرة في تعاقده مع الأهلي بحثا عن الرحيل.
🗣 أليو ديانج من مالي "سأكون حاضراً في مواجهة وادي دجلة القادمة"
🔴 #يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/L7FXCMdmiV
— النادي الأهلي 🏡 (@AlAhly) August 30, 2020
ورد ديانج على تلك التقارير بتأكيد تواجده في مواجهة الأهلي المقبلة أمام وادي دجلة.
ويلعب الأهلي مع دجلة مساء الجمعة ضمن مباريات الجولة 24 من مسابقة الدوري.
وغاب ديانج عن مواجهة الأهلي أمام المصري بسبب حصوله على بطاقة حمراء في مباراة الفريق أمام الجونة.
اقرأ أيضا
دجلة يحقق فوزه الثاني تواليا في الدوري
ماذا تقول لائحة كاف إذا حصلت 4 أندية مصرية على حق المشاركة في دوري الأبطال
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الأهلي