مصدر من الزمالك لـ في الجول: سلبية مسحات كل المشتبه بإصابتهم في المعسكر
الأحد، 30 أغسطس 2020 - 14:09
كتب : FilGoal
الزمالك - المقاولون العرب
تأكدت سلبية مسحة كل لاعبي نادي الزمالك من فيروس كورونا قبيل مباراة الفريق أمام إنبي.
وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات لـFilGoal.com: "ظهرت نتيجة كل مسحات الفريق اليوم الأحد سلبية قبيل مواجهة إنبي".
وأتم "المسحة أثبتت سلامة اللاعبين الذين كانوا مشتبهين في إصابتهم، وأنهم لا يعانون سوى من نزلة برد عادية".
ويستعد الزمالك لمواجهة إنبي مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ23 من الدوري المصري.
اتحاد الكر قرر استبدال المسحات الطبية PCR، بـ (الرابيد تيست) للكشف عن الأجسام المضادة للفيروس في جسد أفراد أندية الدوري المصري.
وصرّح محمد أسامة طبيب نادي الزمالك عبر أون تايم سبورتس 2: "أخبرت إدارة الزمالك بتحفظي على نظام (الرابيد تيست) للكشف عن كورونا".
وتابع: "نسبة دقة المسحات الطبية PCR من 90% إلى 95% إن كان الشخص مصابا".
وأضاف: "منظمة الصحة العالمية وإدارة الأدوية الأمريكية أوصت بعدم اتباع (الرابيد تيست) للكشف عن كورونا، وإنما استخدامه فقط في التجارب، بمعنى أنه شيء بعيد عن الحياة الواقعية".
اقرأ أيضا
نرشح لكم
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران












الدوري المصري
مباشر كأس العالم - السعودية (0)-(0) كاب فيردي