محمود بنحليب - الرجاء
أعلن الرجاء عودة لاعبه محمود بنحليب للتدريبات تمهيدا للمشاركة في المباريات وذلك بعد تعافيه من إصابة.
محمود بن حليب
النادي : الجيش الملكي
وقال الرجاء عبر حسابه في فيسبوك إن اللاعب يتدرب منفردا ليستعيد لياقته البدنية قبل الانضمام للمران الجماعي للفريق.
ويأمل الرجاء أن يلحق مهاجمه بمواجهة الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
ويستضيف الرجاء فريق الزمالك في 26 سبتمبر المقبل وبعد أسبوع يخوض الإياب في القاهرة.
ويتصدر الرجاء ترتيب الدوري المغربي بفارق 5 نقاط عن الوصيف الوداد وخاض الأول مباراة أكثر من الأخير.
وشارك بنحليب (24 عاما) في 3 مباريات فقط من الموسم الحالي للدوري المغربي وسجل هدفين.
وزعمت تقارير في وقت سابق أن الأهلي والزمالك فاوضا الرجاء لضم بنحليب لكن رئيس الأخير نفى الأمر.
طالع أيضا
نرشح لكم
كأس العالم - زيدان إقبال: نشكر المخلصين.. وسنعود أقوى في المونديال القادم
تصنيف فيفا – مصر تتقدم 3 مراكز عالميا وتتخطى أستراليا
انتهت كأس العالم - السنغال (5)-(0) العراق.. الانتصار الأكبر
تشكيل كأس العالم - أحمد قاسم يقود هجوم العراق.. وماني أساسي مع السنغال
مواعيد مباريات الجمعة وفجر السبت.. قناة مفتوحة تنقل موقعتي مصر والسعودية الحاسمتين
الزيتونة غربتوها
كأس العالم - ثياو: مباراة العراق نهائي بالنسبة لنا
كأس العالم - مدرب العراق السابق لـ في الجول: هناك فرصة لتحقيق المفاجأة أمام السنغال












الرجاء البيضاوي