مران الأهلي - جلسة مطولة بين فايلر واللاعبين.. وانتظام الشيخ
الإثنين، 24 أغسطس 2020 - 11:41
كتب : FilGoal
ريني فايلر ولاعبي الأهلي
عقد ريني فايلر المدير الفني لفريق الأهلي جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران صباح اليوم الإثنين.
أحمد الشيخ
النادي : لاعب حر
وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمرحلة المقبلة والتي تشهد العديد من الارتباطات المحلية والإفريقية.
ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا غدا الثلاثاء استعدادا لمواجهة الجونة مساء الأربعاء ضمن مباريات الجولة 22 من الدوري المصري.
وانتظم أحمد الشيخ في تدريبات الكرة اليوم الإثنين بعدما أدى برنامجا تأهيليا خلال الأيام الماضية للتعافي من إصابة آلام الكاحل.
وكشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للموقع الرسمي للنادي "الشيخ يشارك بشكل طبيعي بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها أمام أسوان".
وتابع "انتظم رفقة زملائه في التدريبات الجماعية بعد تنفيذ البرنامج التأهيلي".
ومن جانبه خصص فايلر فقرة للتصويب على المرمى في نهاية مران الفريق.
كما خصص يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى وحدات تدريبية منوعة لثلاثي حراسة المرمى.
ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 56 نقطة وبفارق 14 نقطة عن أقرب منافسيه.
اقرأ أيضا
نرشح لكم
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الأهلي
كأس العالم - رونالدو: أسعى دائما لخدمة المنتخب
مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. محاولات إنجليزية