عبد الحفيظ: متولي يغادر المستشفى الجمعة بعد جراحة الصليبي الناجحة
الخميس، 20 أغسطس 2020 - 15:52
كتب : حسام نور الدين
الخطيب وعبد الحفيظ وفتحي في زيارة محمود متولي
كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالجهاز الفني لفريق الأهلي عن مغادرة محمود متولي مدافع الفريق للمستشفى غدا الجمعة بعد إجراء جراحة ناجحة.
محمود متولي
النادي : لاعب حر
وأجرى متولي عملية الرباط الصليبي خلال الساعات القليلة الماضية في مصر تحت إشراف أحمد عبد العزيز رئيس اللجنة الطبية بالنادي.
وقال عبد الحفيظ للموقع الرسمي للنادي: "متولي يغادر المستشفى غدا الجمعة".
وتابع "حرصنا على التواصل معه والاطمئنان على حالته بعد إجراء الجراحة".
وكان متولي قد تعرض للإصابة بقطع كامل في الرباط الصليبي خلال مشاركته في مباراة أسوان الأخيرة.
وحرص محمود الخطيب رئيس النادي وأحمد فتحي قائد الفريق على زيارة محمود متولي في المستشفى.
ويحتاج متولي لما يقرب من تسعة أشهر للمشاركة في المباريات من جديد.
طالع أيضا
حقيقة تفاوض محمد شريف مع بيراميدز
نرشح لكم
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر












الأهلي
مرتضى منصور للاعبي الزمالك: سنلعب القمة حتى لا يقولون إننا نخشى الأهلي