زيزو: هدفنا واحد وهو الفوز بدوري الأبطال.. ولم نستهتر أمام الاتحاد
السبت، 15 أغسطس 2020 - 22:30
كتب : FilGoal
أحمد سيد زيزو - الزمالك - المقاصة - عاصم سعيد
شدد أحمد سيد زيزو لاعب وسط الزمالك على أن هدف فريقه الحالي هو الفوز بدوري أبطال إفريقيا.
أحمد سيد زيزو
النادي : الأهلي
وفاز الزمالك على المقاصة بهدف دون رد في الجولة الـ19 من الدوري المصري بقدم الشاب حسام أشرف. (طالع التفاصيل)
وقال زيزو عقب اللقاء في قناة الزمالك: "هدفنا واحد وهو الفوز بدوري إبطال إفريقيا وكل مباراة نصحح بها أخطاء المباراة التي تسبقها".
وأضاف "التعادل مع الاتحاد السكندري كان لسوء توفيق الفريق وليس بسبب الاستهتار، لم نترك عائلاتنا منذ أكثر من شهر لنستهتر في المباريات الرسمية".
وأكمل "نريد تحقيق الفوز في كل المباريات حتى في حالة تقديم أداء غير جيد، عدنا للتو من فترة توقف طويلة ومن الطبيعي أن يرتفع المستوى الفني مع مرور الوقت".
وأتم تصريحاته "الفوز في الوقت القاتل له مذاق خاص وأشكر جميع اللاعبين على القتال لنهاية المباراة من أجل تحقيق الانتصار".
اقرأ أيضا:
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الزمالك
البركة بالشباب.. الزمالك يقتل المقاصة بهدف حسام أشرف +93