الترسانة لـ في الجول: 3 حالات إصابة بـ كورونا في صفوفنا
الإثنين، 10 أغسطس 2020 - 23:20
كتب : رضا السنباطي
مسخة طبية لـ الترسانة
أعلن نادي الترسانة عن إصابة 3 لاعبين من أفراده بفيروس كورونا.
وصرّح شاكر عبد الفتاح المدير الفني للترسانة لـ FilGoal.com: أجرينا المسحات الطبية أمس الأحد لعدد 40 فردا، وجاءت عينة المسحة الأولى للترسانة بإصابة 3 لاعبين".
وأضاف: "أحد هذه الحالات ترجع إلى لاعب لم يحضر إلى التدريبات وكان غائبا للإصابة منذ فترة طويلة، لكنه جاء للحضور لإجراء المسحة وثبت إصابته بالفيروس".
وتابع: "أما الإصابتان المتبقيتان فترجعان إلى ثنائي كان متواجدا في نفس الغرفة خلال التدريبات، سيغيبان لمدة أسبوعين في العزل المنزلي".
وأكمل: "لا توجد أعراض للمصابين، نتدرب منذ يوم 25 يوليو وقمنا بإجراء الأشعة المقطعية وتحليل الدم قبل بداية التدريبات، لكن لم يكن هناك أي أعراض للإصابة، وملتزمين بكافة الإجراءات الوقائية".
وأتم: "نحن على تواصل دائم مع اللجنة الطبية، وسنخوض معسكرا في برج العرب بدايةً من السبت المقبل".
وكان أبو قير للأسمدة قد أعلن عن 13 حالة إيجابية بـ كورونا في صفوفه.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












الترسانة
دوري الدرجة الثانية المصري (القاهرة)