أحمد فتحي - الأهلي - صن داونز
حددت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، يوم الإثنين المقبل موعدا لعقد جلسة مع أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق.
وتجتمع اللجنة برئاسة محسن صالح، في الحادية عشرة ظهر الإثنين مع أحمد فتحي، لحسم تجديد عقده، الذي ينتهي مع النادي بنهاية الموسم الجاري.
وتكفل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق، وأمير توفيق مدير التعاقدات بتبليغ أحمد فتحي ووكيله بموعد الاجتماع ومكانه حسب الموقع الرسمي للنادي الأهلي.
كان الأهلي قد أعلن في وقت سابق تجديد تعاقد وليد سليمان لاعب الفريق لموسمين مقبلين، فيما أبلغ النادي، حسام عاشور قائد الفريق بأن الموسم الجاري سيكون الأخير له مع الفريق، وكذلك وجه الشكر لشريف إكرامي حارس الفريق.
عقد أحمد فتحي مع الأهلي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.
صاحب الـ35 عاما شارك هذا الموسم في 17 مباراة بمختلف البطولات. صنعم فيهم هدفين.
كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغطهــــــــــنـــــــــــــــا
لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط هــــــــــنـــــــــــا
لمتابعة تأثير فيروس كورونا على الأحداث الرياضية المحلية والعالميةاضغط هنا
طالع أيضا
الشيخ يختار فريقه "الأسطوري" الذي لا يُهزم
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الأهلي
الدوري المصري