كانافارو يتبرع لمستشفى في نابولي.. "أود أن يكون تبرعي مفيدا"
الأربعاء، 25 مارس 2020 - 22:54
كتب : FilGoal
فابيو كانافارو
انضم فابيو كانافارو مدافع منتخب إيطاليا السابق لقائمة الرياضيين المتبرعين وتبرع لأحد مستشفيات مدينة نابولي بـ 30 ألف قناع طبي.
المدير الفني لـ جوانزو إيفرجراند الصيني قال لوسائل إعلام إيطالية: "لا أود الحديث في مثل هذه الأمور، الأصح أن يكون الناس مثلي هم أول من يساعدوا".
وتابع "هذا الأمر يؤثر فيّ كثيرا وتلك هي طريقة التقرب من أهلي، أود أن يكون تبرعي مفيدا".
ويقضى كانافارو أيامه الأخيرة في الحجر الصحي بالصين، بعدما قضى 20 يوما في مدينة دبي الإماراتية لمعسكر الفريق.
كانافارو تحدث عن بقائه في الحجر الصحي: "يوم الجمعة المقبل سأكمل أسبوعين بالحجر الصحي وسأكون قادرا على الرحيل، خضعت لفحص آخر وجاءت نتيجته سلبية".
وأتم "سيكون من الرائع العودة للمشي مرة أخرى ورؤية الأبواب مفتوحة مجددا".
كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط هــــــــــنـــــــــــــــا
لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط هــــــــــنـــــــــــا
لمتابعة تأثير فيروس كورونا على الأحداث الرياضية المحلية والعالميةاضغط هنا
طالع أيضا
الشيخ يختار فريقه "الأسطوري" الذي لا يُهزم
نرشح لكم
رومانو: صراع بين إنتر وكومو للحصول على خدمات تشالوباه
تقرير: فولام يقترب من التعاقد مع أربيلوا لخلافة ماركو سيلفا
سبورت: كوندي يرفض الرحيل عن برشلونة وقرر البقاء
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي
تقرير: تشيلسي يراقب ظهير ليدز يونايتد لتعويض كوكوريا
توتنام يضم الحارس مارتن دوبرافكا
مواعيد مباريات الأربعاء 24 يونيو - قطر ضد البوسنة.. والمغرب يواجه هايتي
كأس العالم - مؤتمر بوتر: علينا تقليل المساحات أمام اليابان












كأس العالم - زيكو: حسام حسن غير حياتي.. وشعرت أنني أعرف صلاح منذ 100 عام