الإسماعيلي - الزمالك
نفى نادي الإسماعيلي إصابة لاعبيه بفيروس كورونا أثناء التواجد في المغرب كما أشيع.
وقال سعفان الصغير مدرب حراس نادي الإسماعيلي في تصريحات لقناة (أون تايم سبورت): "بعض الشائعات خرجت حول إصابة محمد مجدي ومحمد صادق لاعبا الإسماعيلي بفيروس كورونا أثناء التواجد في المغرب".
واستدرك "لا صحة لهذه الشائعات. جميع لاعبينا بخير ويتمتعون بصحة جيدة".
وواصل "شعرنا بالحزن لهذه الشائعة السخيفة. أهالي اللاعبين شعروا بالذعر بطبيعة الحال".
بعثة الإسماعيلي عادت إلى مصر مؤخرا بعدما علقت ليومين في المغرب بعد غلق المجال الجوي المغربي لوقف انتشار فيروس كورونا.
وكانت مباراة الإسماعيلي مع الرجاء في إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية قد تأجل بسبب إيقاف النشاط الرياضي في المغرب.
كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغطهــــــــــنـــــــــــــــا
لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغطهــــــــــنـــــــــــا
لمتابعة تأثير فيروس كورونا على الأحداث الرياضية المحلية والعالميةاضغط هنا
اقرأ أيضا
كوميك بوك في الجول – تشابي ألونسو رمز الأناقة في كرة القدم
حوار في الجول – ربيع ياسين: يمكننا تكوين منتخب حديدي
اجتماع بين لجنة التخطيط ورباعي الأهلي
روي هودسون.. إنجليزي في ميلانو
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الإسماعيلي
الدوري المصري